الاثنين، 25 أبريل 2011

حلم الثروة


منذ أن كنت صغيرا و أنا أحلم أن أصبح ثريا، ذو مال و أملاك. وكنت أخطط و أرسم في مخيلتي الصغيرة المسارات و الأعمال لكي أجمع هذه الثروة ،و ما أفعله  بكل المال الذي سيتوفر لدي. و لا يزال هذا الحلم لا يفارق عقلي و دماغي حتى هذه اللحظة التي اكتب فيها هذه السطور.
قرأت ذات مرة ، أن الرجل الذي يملك مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة و العالم يعتبر من الأثرياء و الأغنياء، و أنا الآن أرقد على مقدار كبير من الدولارات الخضراء، وما أحتاجه الآن لأكمل المليون هو999900 دولار ههههههههههههههههههههههههههه.
و كل شخص  يحق له أن يصبح غنيا دون أن يجد في ذلك حرجا ، و لكي نحقق هدفنا هذا يجب أن نرتكز على 3 أسرار سأعتبر نفسي لم أقلهم لكم لأن كل سر منها وحده يساوي مليون أورو
السر الأول: (عطوني بعدا الثمن ديالو هههههههه) ...تعلم ومتابعة الأخبار والسوق و بعض الخبرة المالية و الحسابية
السر الثاني : (هذا فابور...) الادخار هو ركيزة أساسية لتكوين الثروة، ادخر الدرهم الأبيض لليوم الأبيض لأن هذا اليوم هو يوم السر الثالث، الناس تدخر الأموال من أجل الاستشفاء و الأحوال السيئة و لكن أيضا من أجل تنمية رأس المال.
السر الثالث: .....أنصحكم ونفسي معكم أن تستثمروا جزءا من الأموال التي ادخرتموها في مشاريع صغيرة تدر بعض الأرباح و تنمي |أموالكم.و لا تخافوا من الفشل فمن لا يقتلني يقويني و يشد من عزيمتي نحو الهدف.
الاستثمار في مشاريع صغيرة أو العقار لأن العقار دائما في صعود وإن ببطء فهو آمن من الأزمات، و كذالك الاستثمار في الذهب و المجوهرات.
هذا شذر من فيض . ولا تجعلوا المال هو غايتكم الأولى فإنما هو وسيلة فقط لتحقيق بعض الرغبات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق